ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    الشرطة تقبض على عصابة سطو مسلح في رام الله

    شاطر

    عابرون

    عريف  عريف


    ذكر
    عدد الرسائل : 303
    العمر : 30
    رقم العضوية : 205
    نقاط : 3433
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 30/01/2008

    الشرطة تقبض على عصابة سطو مسلح في رام الله

    مُساهمة من طرف عابرون في الثلاثاء أبريل 06, 2010 1:17 pm

    قبضت الشرطة اليوم على عصابة مكونة من خمسة أشخاص (ثلاثة رجال وسيدتان) متهمين بالعديد من عمليات السطو والسرقة في رام الله وقلقيلية والقدس.

    وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان شرطة رام الله قبضت على المتهمين الخمسة وضبطت بحوزتهم مبالغ مالية كبيرة وأجهزة كهربائية ومصاغا ذهبيا وغيرها من المسروقات.

    وأوضح البيان أن الشرطة لاحظت مركبة مشبوهة من نوع (غيتس) ومُبلغ عنها لاستخدامها في أربع عمليات سطو في رام الله وقلقيلية، جاء ذلك خلال استدعاء شخصين من الشهود في قضية ترويج نقود مزورة واللذين حضرا بالمركبة المشبوهة. وبعد عمليات البحث والتحري والمتابعة تم إلقاء القبض على احد المشتبه بهما من قلقيلية واخضع للتحقيق.

    وأضاف البيان ان المتهم اعترف بقيامه بالاشتراك مع رجلين وسيدتين بالسطو على عدة منازل وتنفيذ عدة سرقات منها السطو على منزل في بير نبالا وسرقة مصاغ ذهبي واجهزة كهربائية ومبلغ 130 الف شيقل وكل ما طالته ايديهم من محتويات المنزل. كما اعترف المشتبه بهم بالسطو بنفس الطريقة على منازل ومحلات تجارية في حي المصيون وبيتونيا وقلقيلية.

    واكد البيان ان الشرطة قبضت على المتهمين الخمسة والذين باشروا نشاطهم قبل شهر وضبطت بحوزتهم مسروقات من مبالغ مالية واجهزة كهربائية ومصاغ ذهبي، وعدد كما تم ضبط الادوات التي استخدمت في السطو وانهم سيحالون جميعا للنيابة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 26, 2017 6:44 pm