ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    اصابة عدد من المتظاهرين بالاختناق بمسيرة نعلين

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13287
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    اصابة عدد من المتظاهرين بالاختناق بمسيرة نعلين

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الجمعة أبريل 02, 2010 6:21 pm

    اصيب عدد من المشاركين في تظاهرة نعلين ضد الجدار والاستيطان غربي مدينة رام الله، ظهر اليوم الجمعة، بالاختناق بالغاز المسيل للدموع الذي اطلقته عليهم قوات الاحتلال.

    فقد خرج ما يقارب 100 متظاهر من آهالي نعلين في مسيرتهم الأسبوعية، حيث أكد خطيب الجمعة مراد عميرة في الصلاة التي اقيمت في الأراضي القريبة من جدار الفصل على وجوب الصمود في مخططات الإحتلال فشعب فلسطين منذ احتلال عام 1984 وهو في نضال وكفاح مستمر وحيا صمود شعب في فلسطين والقرى الصامدة ضد ما يقوم به الإحتلال من سرقة للأراضي وهدم للمنازل وإعتقال للشبان.

    وقد إنطلقت المسيرة نحو الأراضي المصادرة وحمل المشاركون الإعلام الفلسطينية وهتف أطفال نعلين ضد الاحتلال وجنوده الذين قتلوا وجرحوا أصدقائهم وأنهم سيتستمرون في نضالهم وقتالهم ضد المحتلين ورفعت الإعلام الفلسطينة ووصل المشاركون إلى البوابة في جدار الفصل والتي كان أغلقها جنود الإحتلال.

    وهدد الجنود المشاركين بوجوب إخلاء المنطقة والعودة لمنازلهم ، وقام الشبان برمي طلاء باللون الأحمر على البوابه في الجدار في رساله على سياسة الإحتلال الدموية.

    وقام بعد ذلك جنود الإحتلال بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع على المشاركين حيث اصيب بعد المشاركين بحالات إختناق حيث انتقلت المسيرة لمنطقة أخرى في جدار الفصل، وقام احد الشبان بإعادة قنبة غاز نحو الجنود بعد أن أطلقوها على المشاركين من خلف الجدار، ورد جنود الإحتلال بإطلاقة الرصاص الحي إلا أنه لم يصب أحد من المشاركين.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 24, 2017 2:09 pm