ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    القواسمي يتهم حماس بالعبث بمصالح الشعب وضرب مؤسساته الوطنية

    شاطر
    avatar
    ابن المخيم

    عريف  عريف


    عدد الرسائل : 394
    العمر : 29
    نقاط : 3691
    تقييم الأعضاء : 1
    تاريخ التسجيل : 06/12/2007

    القواسمي يتهم حماس بالعبث بمصالح الشعب وضرب مؤسساته الوطنية

    مُساهمة من طرف ابن المخيم في الأربعاء مارس 31, 2010 8:06 pm

    اعتبرالناطق باسم حركة "فتح" أسامة القواسمي ما وصفها بأفعال حركة حماس" والتي كان أخرها اقتحام بنك فلسطين في غزة والسطو على مئات آلاف الدولارات تحت تهديد السلاح دليل قاطع على توجهاتها بتدمير المؤسسات الوطنية الحكومية وكذلك مؤسسات القطاع الخاص، معتبراً سطو حماس على مؤسسة وطنية كبنك فلسطين إسهاماً مباشراً في مضاعفة معاناة شعبنا المحاصر في القطاع".

    ورأى القواسمي" أن الأزمة التي تعيشها حماس، قد وضعتها في الجبهة المضادة لمصالح الشعب الفلسطيني، فحماس تلمس تدهوراً يطرأ على ثقة الجمهور الفلسطيني بسياساتها و توجهاتها بعد انكشاف نواياها الحقيقية وراء شعارات الإصلاح والتغيير واستغلالها الدين لأغراض حزبية دنيوية سلطوية! والخلاصة أن حماس خدعت الشعب الفلسطيني بشعار المقاومة".

    وقال القواسمي "أنه في الوقت الذي تقود فيه حركة فتح المقاومة الشعبية، وتنظم فصائل منظمة التحرير ولجان العمل الوطني قدراتها وإمكانياتها لمواجهة مخططات حكومة الاحتلال الإسرائيلي على الأرض وفضح مخالفاتها وانتهاكاتها للقانون الدولي وكذلك التصدي المباشر لإجراءات التهويد والاستيطان فأن حماس تتعامى عن مستقبل المشروع الوطني الفلسطيني بإصرارها على إدامة أمد الإنقلاب الدموي وتعميق جرح الإنقسام".

    وشدد القواسمي على ضرورة تغيير الأولويات في أجندة حماس ووضع قضية إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية هدفاً أساسياً، محذراً" من إمعان حماس في ملاحقة المناضلين وإلصاق التهم الجاهزة لقيادات فتح والعمل الوطني والسطو على المؤسسات وكذلك إصرار قياداتها المتنفذة المستفيدة من إقامة "إمارة ظلامية " بغزة يسودها الفقر وقمع الحريات، ودمار المؤسسات."

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 28, 2017 12:28 am