ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    حماس تعتدى على أحد فروع بنك فلسطين

    شاطر
    avatar
    جورج الحكيم

    ملازم  ملازم


    ذكر
    عدد الرسائل : 1656
    العمر : 42
    العمل/الترفيه : موظف
    المزاج : هادئ
    الدولة :
    نقاط : 4683
    تقييم الأعضاء : 1
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    حماس تعتدى على أحد فروع بنك فلسطين

    مُساهمة من طرف جورج الحكيم في الأربعاء مارس 31, 2010 12:35 am

    لا مكان امن من سلطة الانقلاب وحالة من القلق تسود المودعين
    بنوك غزة معطلة اليوم بعد اعتداء مليشيات حماس على أحد فروع بنك فلسطين

    غزة – العهد - تعطل عمل المصارف العاملة في قطاع غزة اليوم الثلاثاء تطبيقا لقرار سلطة النقد وذلك للاحتجاج على الاعتداء الذي تعرض له أحد المصارف العاملة هناك وموظفيه امس الاثنين، بعد ان قام افراد من عناصر حماس المدججين بالسلاح باقتحام الفرع الرئيسي للبنك في حي الرمال بغزة وقامت بسرقة مبلغ قدره مليون شيكل نقدا بالقوة.

    وسادت حالة من الخوف والقلق أوساط المودعين والمواطنين في غزة وقاموا بمحاولة لسحب اموالهم المودعة في البنوك خوفاً من سرقها والاعتداء عليها من قبل سلطة الانقلاب التي تسيطر على غزة بالقوة.

    وقال احد المودعين أصبت بالصدمة الكبيرة بعد سماع نبا الاعتداء على فرع بنك فلسطين وسرقة مبالغ كبيرة من الأموال المودعة بالقوة، وشعرت بعدم الأمان وقررت سحب أموالي من البنك والاحتفاظ بها في بيتي لضمان عدم الاعتداء عليها.

    وأضاف لدي معلومات ان البنوك خط احمر لا يمكن الاعتداء او سرقة أي مبلغ حتى لو كان بسيط منها ولكن لكل قاعدة شواذ وفي غزة لا مكان أمان من سلطة حماس.

    ومن جهته أدان النائب الدكتور فيصل أبو شهلا رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء المريض الذي تم عزله، 'سلب عناصر من حماس أموال تعود للعاملين في جمعية أصدقاء المريض الخيرية'، واصفا الحادث بالخطير.

    وأكد أبو شهلا، في بيان وزعه مكتبه الاعلامي 'أن هذا العمل تعد وخرق للقانون وعلى حقوق عشرات العاملين في الجمعية'، مشيرا إلى 'أن هذه الأموال المسيطر عليها من قبل حماس هي مدخرات وحقوق للعاملين في الجمعية التي استطاع مجلس إدارتها، الذي طردته حركة حماس بالقوة في منتصف حزيران الماضي، من تثبيت حقوقهم وتثبيت مستحقات وادخارات بعد أن حرموا منها'.

    وأشار إلى أن مجلس إدارة الجمعية استطاع توفير هذه الأموال لضمان حقوق العاملين، معتبرا أن الحادث هو تعد خطير على حرمة البنوك التي تخدم عشرات آلاف المواطنين.

    وقال أبو شهلا 'إن هذا التصرف يعمق الانقسام ولا يبعث على الأمل في إمكانية إعلاء الصوت العقلاني في حركة حماس'.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 8:58 pm