ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    في ذكرى يوم الأرض: فصائل المقاومة تدعو للتمسك بالثوابت الوطنية

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13435
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    في ذكرى يوم الأرض: فصائل المقاومة تدعو للتمسك بالثوابت الوطنية

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:59 pm

    أحيا الاف الفلسطينيين، اليوم، الذكرى السنوية، الـرابعة والثلاثين، ليوم، الأرض من خلال تنظيم مسيرات جماهيرية، ومهرجانات، حاشدة إلى جانب المحاضرات والندوات في الجامعات والمدارس.

    وأكدت فصائل المقاومة والممانعة الفلسطينية، في مؤتمر صحفي لها ، اليوم ، في مقر المجلس التشريعي على أن الأرض الفلسطينية تشكل العنصر الأهم في حقيقة الصراع وجوهره مع الإحتلال الإسرائيلي، مؤكدة على أن الوقت قد حان لسحب مبادرة السلام العربية واستبدالها بمبادرة عربية تهدف إلى دعم الشعب الفلسطيني وخصوصا في القدس وتعزيز الوسائل الكفيلة بدعم صموده مقاومته للاحتلال .

    وأضافت " إن هذا اليوم يمثل رمزاً من رموز الصمود الفلسطيني ، في مواجهة مخططات التهويد وضم الأراضي الفلسطينية ، ونرفض سياسة مصادرة الأراضي وتفريغ الأرض الفلسطينية ".

    ودعت الفصائل، الى هبة جماهيرية في الأراضي الفلسطينية ، وتوجيه الجهود الفلسطينية والعربية والإسلامية لدعم المقاومة في فلسطين باعتبارها خياراً استراتيجيا وطريقاً لتحرير الأرض والإنسان وأن تقوم كافة القوى الوطنية الفلسطينية والعربية والإسلامية بتفعيل دورها الشعبي والوطني وتوجيه الجماهير وقيادتها نحو خدمة القضايا الوطنية والمصيرية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

    ودعا النائب د. سالم سلامة، خلال المؤتمر، الشعب الفلسطيني والشعوب العربية والإسلامية كافة للنفير العام والدفاع عن المقدسات الإسلامية، مثمنا بالعملية التي نفذتها فصائل المقاومة يوم الجمعة الماضي رداً على الإجرام الاسرائيلي المتواصل بحق المقدسات والشعب الفلسطيني، داعيا لتفعيل المقاومة على أرض الضفة الغربية.

    وفي سياق متصل أحيت المبادرة المحلية ( متطوعين من اجل الخدمة الإنسانية والمجتمعية ) ، ذكرى يوم الأرض ، حيث انطلقت تظاهرة شارك فيها عشرات الشبان الفلسطنين ،ومتضامنين أجانب رافعين علم فلسطين ، من أمام كلية الزراعة المدمرة شمال بيت حانون، وصولا الى الأراضي الزراعية التي جرفها الاحتلال في عدوانه ( الحرب ) على غزة.

    وأكد المنسق العام للمبادرة المحلية صابر الزعانين، على حق الفلسطينيين في التواصل الجغرافي ما بين شطري الوطن المحتل ، لافتا الى أنه آن الأوان لإنصاف الشعب الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين والمشردين .


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    avatar
    النسر الاحمد

    عضو تحت الأشراف  عضو تحت الأشراف


    انثى
    عدد الرسائل : 18
    العمر : 19
    الدولة :
    نقاط : 2731
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: في ذكرى يوم الأرض: فصائل المقاومة تدعو للتمسك بالثوابت الوطنية

    مُساهمة من طرف النسر الاحمد في الجمعة أبريل 02, 2010 2:30 am

    وكل شيء ينطق باسمك

    فحتى العصفور يغرد بالحرية الفلسطينية

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 19, 2017 2:00 am