ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    صحيفة جزائرية: اعتقال عنصر للموساد الاسرائيلي يحمل جوازا اسبانيا مزورا

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13496
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    صحيفة جزائرية: اعتقال عنصر للموساد الاسرائيلي يحمل جوازا اسبانيا مزورا

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الثلاثاء مارس 30, 2010 9:44 pm

    ذكرت صحيفة "النهار الجديد" الجزائرية انه تم اعتقال اسرائيلي يعمل لصالح جهاز الموساد في احدى مدن الجزائر، يحمل جواز سفر اسباني مزور، وسمحت له السلطات الجزائرية بعد الاعتقال بالاتصال مع عائلته في مدينة تل ابيب .

    ونقلت مواقع الصحف العبرية هذا الخبر واوردت بعض التفاصيل التي نشرتها الصحيفة الجزائرية.

    وياتي هذا الخبر متوافقا مع اختفاء اسرائيلي قبل اسبوع في الصحراء الجزائرية، حيث بعد ساعات اوردت وسائل الاعلام انه تم الاتصال مع الاسرائيلي من قبل عائلته .

    يشار الى ان الاسرائيلي (35 عاما) دخل الى الجزائر قادما من مدينة برشلونة الاسبانية بعد حصوله على تأشيرة دخول من قبل السفارة الجزائرية في اسبانيا ، وذلك بعد ان قدم جواز سفر اسباني تحت اسم البرتو ، حيث توجه للعمل في احدى شركات النفط في مدينة حاسي مسعود جنوبي العاصمة الجزائر ، تبعد هذه المدينة 800 كيلو متر عن العاصمة وتقع في المنطقة النفطية للجزائر ، ويتواجد هناك العديد من الشركات وعدد كبير من المهندسين والفنيين .

    واضافت هذه المصادر ان المدعو البرتو كان يعمل مع اربعة مواطنين مصريين وكان في معظم الوقت برفقتهم، وان السلطات الجزائرية قامت بعد اعتقاله بالتحقيق ايضا مع المواطنين المصريين ، وتبين ان البرتو ادعى للمصريين انه مواطن عربي فلسطيني يسكن مناطق 48 ، وبالذات في منطقة القدس وكان يدعى انه باسم ابو عمار، وكذلك ادعى انه يقف مع حركة حماس ضد فتح في الاحداث التي تجري في مناطق السلطة الفلسطينية .

    واضافت هذه المصادر ان البرتو كان يجلس كثيرا في احدى مقاهي مدينة حاسي مسعود ، وكان يحاول فتح احاديث عن الجماعات الاسلامية في الجزائر والتي تدعم حركة حماس ، وكان ايضا يذهب الى الصلاة في احد جوامع المدينة .

    وذكرت الصحيفة الجزائرية ان نائب مسؤول جهاز " الف بي اي " الامريكي كان في زيارة الى الجزائر الخميس الماضي ، وذلك ارتباطا بهذا الاعتقال بعد ان طلبت اسرائيل من الادارة الامريكية التدخل في الامر للافراج عن عنصر الموساد ، وذلك لان اسرائيل لايوجد بينها وبين الجزائر اي قنوات اتصال مباشرة .


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 3:41 am