ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    سرايا القدس تشيع شهيدها ابو عرفات في جنازة عسكرية بخانيونس

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13472
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    سرايا القدس تشيع شهيدها ابو عرفات في جنازة عسكرية بخانيونس

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الإثنين مارس 29, 2010 8:31 pm

    شيعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي وجموع غفيرة من المواطنين ظهر اليوم الاثنين جثمان الشهيد سليمان أبو عرفات في جنازة عسكرية في مدينة خان يونس الذي استشهد في اشتباكات مع قوات الاحتلال يوم الجمعة الماضي وتم العثور على جثته أمس.

    ونقل جثمان الشهيد أبو عرفات من مستشفى ناصر الطبي على أكتاف من عناصر سرايا القدس وهم يلبسون الزي العسكري باتجاه بلدة بني سهيلا ومن ثم توجهت الجنازة باتجاه بلدة عبسان الجديدة مسقط راس الشهيد لإلقاء نظرة الوداع عليه ومن ثم باتجاه مسجد عباد الرحمن لصلاة الظهر على جثمانه ومن ثم صلاة الجنازة ومن ثم يروى جثمانه الثرى في مقبرة البلدة.

    وطالب المشيعون سرايا القدس وفصائل المقاومة الرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي والاستمرار في العمليات النوعية ضده.

    وحذر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ عبد الله الشامي الاحتلال الإسرائيلي من ارتكاب أي حماقات في غزة ردا على مقتل جنديين إسرائيليين واصابة آخرين في اشتباكات خانيونس الجمعة الماضية قائلا:" أن ما هو آتي أعظم مما وجدت".

    وأضاف الشيخ الشامي في كلمة له خلال التشييع" إن الدم هو عنوان المرحلة وليست المؤتمرات والمسيرات, موضحا أن سياسة التفاوض لن تجدي نفعا مع الاحتلال".

    وكانت اشتباكات وقعت الجمعة الماضية بين مقاومين وقوات الاحتلال المتوغلة في بلدة عبسان الجديدة وأدت إلى مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة ثلاثة آخرون, فيما استشهد المواطن هيثم عرفات( 23 عاما) شقيق الشهيد سليمان وأصيب 13 مواطنا آخرون جراء القصف المدفعي التي تعرضت له البلدة.

    وأعلنت كل من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي وكتائب القسام وكتائب ابو علي مصطفى وكتائب الاقصى مسؤوليتهم عن الاشتباك الذي ادى الى مقتل جنديين واصابة اخرين في خانيونس الجمعة الماضية


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 1:28 pm