ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    نادي الأسير يواصل جهوده لفتح مكتب لرابطة نادي الأسير في تركيا

    شاطر
    avatar
    rita

    مشرفة المنتدي الأخباري  مشرفة المنتدي الأخباري


    انثى
    عدد الرسائل : 1809
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : أنا شاهد المذبحة وشهيد الخريطة انا وليد الكلمات البسيطة.
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 5229
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    نادي الأسير يواصل جهوده لفتح مكتب لرابطة نادي الأسير في تركيا

    مُساهمة من طرف rita في الأحد مارس 28, 2010 7:24 pm

    واصل نادي الاسير الفلسطيني جهوده ، لفتح مكتب رابطة أصدقاء نادي الأسير في تركيا ، من اجل توسيع دائرة التعريف بالأسرى الفلسطينيين .

    وذكر د احمد ابو صالح المكلف بمتابعة الموضوع في تركيا بانه وبتاريخ 27-3-2010 وفي مدينه اسطنبول التركيه الساعه ( السادسه مساء)عقد الاجتماع الرسمي الاول مع جمعيه المظلومين التركيه، وتم تعريفهم باهداف تشكيل الرابطه واعطائهم نبذه عن عمل النادي وعن معاناة الاسرى في سجون الاحتلال ، وحضر الاجتماع المدير العام السيد مراد اوزار والسيد احمد زكي اولاش مسؤول العلاقات الخارجيه واعتذر السيد احمد فاروق اونصال رئيس الجمعيه كونه كان مريضا في ذلك اليوم ولكنه بارك العمل والفكره واعطى الضوء الاخضر للسيد احمد زكي والسيد مراد اوزار .

    وتم في الحديث طرح موضوع فكره انشاء جمعيه مسانده ومآزره الاسير الفلسطيني او جمعيه اصدقاء الاسير الفلسطيني في تركيا ومن حيث المبدا تم الاتفاق على كل شيء ولكنهم تفاجئوا بالمعلومات التي لم تكن عندهم بخصوص الاسرى الفلسطينيين .

    وبين ابو صالح بان العمل سيكون على ثلاث مراحل أولها بتاريخ 17/4 يوم الاسري الفلسطيني بحث سيتم عمل معرض صور في مترو اسطنبول ، لتذكير العامة بقضية الأسرى الفلسطينيين ، كونها تهم جميع الأطياف السياسية في تركيا

    المرحلة الثانيه وهي بعد 3 اشهر سيتم توجيه دعوة لاحد الاسرى القدامى المفرج عنهم مع قدورة فارس ، وعمل ندوات يتم فيها التعرف بالاسرى وقضيتهم ومعاناتهم .

    المرحلة الثالثة عمل جمعية اصدقاء ودعم الاسرى الفلسطينيين في تركيا بعد الحصول على الاذن الرسمي من الحكومه التركيه وتجهيزها على اعلى المستويات ودعمهم في جميع المحافل العالميه ونشر معاناتهم للجميع.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 4:31 am