ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    الداخلية المقالة: قررنا تنفيذ احكام الاعدام بحق بعض "العملاء"

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13290
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    الداخلية المقالة: قررنا تنفيذ احكام الاعدام بحق بعض "العملاء"

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الأربعاء مارس 24, 2010 4:29 pm

    غزة - معا - أكد وزير الداخلية في الحكومة المقالة، فتحي حماد، أن الوزارة قررت تنفيذ احكام "الإعدام" بحق بعض "العملاء" الذين صدر بحقهم حكم "إعدام" في الفترة المقبلة، بغض النظر عن موقف المؤسسات الحقوقية التي ترفض تنفيذ مثل هذه الأحكام.

    وقال الوزير حماد في لقاء مع إذاعة صوت القدس مساء أمس الثلاثاء :" إن ملف العملاء به تطور جديد حيث تم التحقيق مع عدد منهم وملفاتهم نضجت وصدرت بحق عدد منهم أحكام بالسجن وأخرى بالإعدام وستشهد الفترة القريبة تنفيذ أحكام الإعدام، مؤكداً أن الحكومة ليست مرتبطة بمواقف المؤسسات الحقوقية".

    ومن ناحية اخرى، قال النائب العام في الحكومة المقالة المستشار محمد عابد خلال لقاء جماهيري نظمته دائرة العلاقات العامة في حماس شرق غزة :"أن النيابة العامة شرعت منذ شهرين بإقرار المصادقة على تنفيذ أحكام الإعدام بحق العملاء ومرتكبي جرائم القتل العمد، موضحا أن الإقرار جاء استنادا للمادة القانونية رقم "40"، والتي تنص على مساعدة مجلس الوزراء لرئيس السلطة في المصادقة على تنفيذ الأحكام العالية، منوها أن الأيام القادمة ستكون حاسمه في اتجاه إصدار الأحكام وإنزال العقوبات"، قائلا :" لا هوادة ولا حصانة لأي مواطن يرتكب تجاوز أو خطأ، وأن الجميع تحت طائلة المسؤولية والقانون".

    التفجيرات الداخلية:
    ومن ناحيته، أكد الوزير حماد، أن التفجيرات الداخلية التي وقعت في الفترة الماضية، تم محاصرتها ومعالجة أسبابها، متهما من اسماهم بعض"المراهقين فكريا" الذين يقفون خلف تلك التفجيرات.

    وقال حماد :" ان بعض تلك التفجيرات نتج عن أسباب انتقامية نتيجة خلافات عائلية وشخصية، موضحا أن وزارة الداخلية تقوم بعمل توعية فكرية لضبط سلوك المراهقين.

    وأضاف الوزير حماد، أن الوضع الأمني في قطاع غزة مستتب والأجهزة الأمنية تعمل بكل جهدها لتوفيره في القطاع، لقطع الطريق أمام من يحاولون أن يعبثوا به.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مارس 27, 2017 8:13 pm