ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    نقابة النقل العام في طولكرم:الاسرائيليون عرضوا لقاءنا لإلغاء الإضراب

    شاطر
    avatar
    ابن المخيم

    عريف  عريف


    عدد الرسائل : 394
    العمر : 29
    نقاط : 3803
    تقييم الأعضاء : 1
    تاريخ التسجيل : 06/12/2007

    نقابة النقل العام في طولكرم:الاسرائيليون عرضوا لقاءنا لإلغاء الإضراب

    مُساهمة من طرف ابن المخيم في الأربعاء مارس 24, 2010 2:34 am

    اعلنت نقابة سائقي النقل العام في طولكرم ان الاضراب عن العمل يوم الخميس القادم على معبر "شعار فرايم - الطيبة" الاسرائيلي جنوب المحافظة ما زال قائماً، موضحة انها تلقت دعوة من الجانب الاسرائيلي عبر الارتباط الفلسطيني بالجلوس يوم الخميس القادم الساعة العاشرة صباحاً من اجل الغاء الاضراب، ورفضنا.

    واوضح رئيس النقابة محمد ياسين "لمعا" ان قرار الاضراب جاء بعد دراسة مستفيضة للوضع القائم على المعبر، وعقب زيادة حدة الممارسات اللاانسانية من قبل ادارة المعبر بحق السائقين والتجار، والعمل على اذلالهم واهانتهم في كثير من الاحيان.

    وشدد ياسين ان عمليات تهريب واسعة تتم من خلال معبر كفر قاسم، وبصورة غير قانونية وتهرّب من " فاتورة المقاصّة "، موضحاً ان الطريق القانونية الوحيدة لدخول البضائع الى مناطق السلطة الفلسطينية الشمالية يجب ان تكون فقط من خلال معبر الطيبة، مؤكداً ان الجانب الاسرائيلي وعند سماعه نية النقابة الاضراب يوم الخميس قام بتشديد الاجراءات على المعبر، وتعقيدها بدلاً من التسهيل على السائقين والتجار، ضارباً بعرض الحائط الدعوات الانسانية النقابية والرسمية والدولية للتعامل بالشكل الانساني والقانوني.

    وقال ياسين انه وضع محافظ طولكرم والجهات النقابية والرسمية في صورة الوضع على المعبر، والتحضير للاضراب الذي ستشارك فيه جهات رسمية ودولية الخميس القادم، مشدداً ان النقابة لاقت التشجيع لهذه الخطوة واننا سنستمر بها.

    بدوره، اوضح محافظ طولكرم العميد طلال دويكات خلال لقاءه وفد من النقابة، انه ارسل برسالة عاجلة الى رئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض، ومنسق اللجنة الرباعية طوني بلير، يشرح من خلالها عمليات التهريب والسرقة والاذلال على المعبر المذكور.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 17, 2017 3:47 pm