ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    بريطانيا تطرد دبلوماسيا اسرائيليا متورطا بتزوير جوازات للموساد

    شاطر

    ابن المخيم

    عريف  عريف


    عدد الرسائل : 394
    العمر : 29
    نقاط : 3624
    تقييم الأعضاء : 1
    تاريخ التسجيل : 06/12/2007

    بريطانيا تطرد دبلوماسيا اسرائيليا متورطا بتزوير جوازات للموساد

    مُساهمة من طرف ابن المخيم في الأربعاء مارس 24, 2010 2:26 am

    بطريقة مهينة ومذلة كما وصفتها الصحافة الاسرائيلية اعلن وزير الخارجية البريطانية ، دافيد ميلماند في كلمة القاها مساء اليوم امام البرلمان البريطاني عن قرار طرد " دبلوماسي " اسرائيلي يعمل في السفارة الاسرائيلية في لندن .

    واشارت المصادر الصحفية الى كون " الدبلوماسي " المطرود يمثل جهاز الموساد الاسرائيلي في لندن ما يشير بوضوح الى اتهامه بتزوير جوازات السفر البريطانية التي استخدمها قتلة القائد الحمساوي محمود المبحوح في دبي .

    واستعرض وزير الخارجية البريطاني بعض ماجاء في لقاء جمعه بوزير خارجية اسرائيل افيغدور ليبرمان مؤكدا نقله لنظيره الاسرائيلي رسالة واضحة لا تحتمل التفسير " قلت لليبرمان ان تنام مواطنا عاديا لتستفيق لتجد نفسك ارهابيا مطلوبا يعتبر امرا فظيعا وغير مقبول ونحن ملزمون بتوفير الامن لمواطنينا اثناء سفرهم وتنقلهم في ارجاء العالم ".

    وقال ميليباند أمام البرلمان إن ثمة أسبابا قوية تدعو للاعتقاد بأن اسرائيل مسؤولة عن اساءة استعمال جوازات سفر بريطانية في القضية وقال انه طلب تأكيدا يكفل ألا تكرر اسرائيل ذلك.

    وفي ذات السياق وصف عضو الكنيست الاسرائيلي اريه اللداد البريطانيين بالكلاب واصحاب الوجوه المتقلبة وذلك في معرض رده على اتهام بريطانيا اسرائيل بتزييف جوازات سفر بريطانية استخدمها قتلة محمود المبحوح .

    واجرت قناة سكاي التلفزيونية البريطانية مقابلة صحفية مع عضو الكنيست وذلك في اعقاب تصريحاته ضد بريطانيا دعا فيها اللداد الى طرد دبلوماسي بريطاني او حتى طرد الملحق العسكري البريطاني ردا على قرار الخارجية البريطانية طرد احد الدبلوماسيين الاسرائيليين .

    وقال ردا على سؤال حول مساواته البريطانيين بالكلاب " لقد اقتبست ما حدث في منطقة اللطرون قبل 62 عاما " ويعني حادثة وقعت لوالده اثناء اعتقاله على يد البريطانيين في اللطرون " وانا اعتقد ان البريطانيين يتصرفون بعدة وجوه وانا لا اريد ان الحق الاهانة بالكلاب في هذا الموضوع لان جزءا كبيرا من الكلاب يظهر وفاء حقيقيا ومن هم البريطانيون اصلا حتى يحاكموننا في جربنا ضد الارهاب ؟!!!".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 19, 2017 8:41 pm