ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    زكارنة يؤكد انه تم تطبيق الاتفاق مع الحكومة وسيتم الصرف في الرواتب

    شاطر
    avatar
    ابن المخيم

    عريف  عريف


    عدد الرسائل : 394
    العمر : 29
    نقاط : 3923
    تقييم الأعضاء : 1
    تاريخ التسجيل : 06/12/2007

    زكارنة يؤكد انه تم تطبيق الاتفاق مع الحكومة وسيتم الصرف في الرواتب

    مُساهمة من طرف ابن المخيم في الأحد مارس 21, 2010 2:32 am

    قال بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية، انه تم انجاز ادخال كل البيانات المطلوبة لتنفيذ الاتفاق بين النقابة والحكومة وستصرف ضمن رواتب الشهر الحالي جاء ذلك في بيان صحفي.

    وبين زكارنة انه انهى اليوم اجتماع مع مدير عام الرواتب الحاج عبد الناصر عطا في مقر وزارة المالية، اطلعه الاخير انه تم انجاز تنفيذ الاتفاقية كاملة التي وقعت من رئيس الوزراء وسوف تصرف للموظفين الشهر الحالي.

    واضاف زكارنة ان البنود التي تم تطبيقها تتلخص في اعادة التكملة، رقم واحد والتكملة رقم اثنان وسنوات الخدمة في فصائل منظمة التحرير، والخدمة الخارجية، ولا يتم استنفاذها الا بانتقال الموظف من فئة الى فئة اخرى وبالدرجة، والعلاوة التي توازي راتب الموظف وباثر رجعي وتم صرف العلاوة الاشرافية بدون عدد الموظفين لمن سكنوا على الهيكليات المعتمده وتطبيق الترقيات باثر رجعي اعتبارا من تاريخ اعتمادها في ديوان الموظفين وزيادة المواصلات الداخلية بنسبة 10% بحيث تصبح 60% بدلا من الزياده السابقه 50%.

    وحيا زكارنة مديرية الرواتب في وزارة المالية وبشكل خاص مدير عام الرواتب والموظفين المسؤولين عن الادخالات الذين عملوا ليل نهار وايام العطل لانجاز الادخالات لكي تصرف هذه العلاوات مع راتب هذا الشهر مما ينعكس ايجابيا على رواتب الموظفين.

    واضاف زكارنة ان النقابة ستتابع بعض الاشكالات في التطبيق مع الديوان ووزارة المالية في حال وجدت، مؤكدا على متابعة النقابة لتنفيذ باقي الامور من علاوة المخاطرة وتسكين القانونين واستكمال التسكين في الوزارات الاخرى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 4:40 am