ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    استشهاد فتى واصابة اخر بجروح خطيرة في مواجهات عنيفة جنوب نابلس

    شاطر
    avatar
    ابن المخيم

    عريف  عريف


    عدد الرسائل : 394
    العمر : 29
    نقاط : 3871
    تقييم الأعضاء : 1
    تاريخ التسجيل : 06/12/2007

    استشهاد فتى واصابة اخر بجروح خطيرة في مواجهات عنيفة جنوب نابلس

    مُساهمة من طرف ابن المخيم في الأحد مارس 21, 2010 2:18 am

    استشهد فتى واصيب اخر بجروح خطيرة بعد ظهر اليوم السبت، برصاص الجيش الاسرائيلي اثر مواجهات عنيفة اندلعت في قرية عراق بورين جنوب نابلس .

    وقالت مصادر طبية فلسطينية لـ"معا" ان الفتى محمد ابراهيم عبد القادر قادوس (16عاما) اصيب برصاصة قاتلة في القلب، اطلقها عليه جنود الاحتلال في المواجهات التى اندلعت في منطقة عراق بورين .

    واضافت المصادر ان قوات الاحتلال الاسرائيلي منعت الطواقم الطبية الفلسطينية من الوصول الى الفتى لفترة من الوقت اضطر حينها المواطنون من الوصول اليه ونقله في سيارة خصوص الى مستشفى نابلس التخصصي غرب المدينه حيث فارق الحياه بعد فترة وجيزة من وصوله الى المشفى.

    كما اصيب الفتى أسيد عبد الناصر قادوس (16 عاما) برصاص بالبطن وجرى نقله الى المستشفى وقد وصفت جراحه بالخطيرة حيث ادخل الى غرفه العمليات فور وصوله الى المستشفى .

    وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفه الغربيه لـ"معا" ان قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي اقتحمت البلدة التي لايتجاوز عدد سكانها 1100 نسمة وقامت باطلاق النار بشكل عشوائي على المواطنين العزل الذين يحاولون الدفاع عن ممتلكاتهم ضد المستوطنين الاسرائيليين لاسيما من مستوطنه ايتسهار .

    واضاف دغلس ان الجيش الاسرائيلي يعتقد بقتله الشاب اليوم انه يستطيع اخماد دفاعات المواطنين عن انفسهم لاسيما بالتظاهر السلمي ضد الاستيطان ولكنه سيفشل كما فشل في المرات السابقة.

    وكان اكثر من خمسة عشر مستوطنا يلبسون اللباس الابيض قد هاجموا اليوم قرية بورين المحاذية لقرية عراق بورين الا ان المواطنين الفلسطينيين تصدوا لهم مما اضطرهم الى العودة الى مستوطنه براخة المجاورة.

    بدوره دان وزير الدولة لشؤون الجدار والاستيطان المهندس ماهر غنيم الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي في قرية بورين جنوب مدينة نابلس والتي ادت الى استشهاد الشاب محمد قادوس 16 عاما واصابة اخر اثناء احتجاجهم السلمي على مصادرة اراضيهم من قبل الاحتلال والمستوطنين .

    من جهته قال يتسحاق يار، قائد منطقة نابلس في الجيش الاسرائيلي، ان الجيش سيحقق في الحادث ، نافيا ان يكون رصاص حي قد اطلق على المتظاهرين في المواجهات .
    avatar
    عصام

    جندي جديد  جندي جديد


    ذكر
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 42
    الدولة :
    نقاط : 2817
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: استشهاد فتى واصابة اخر بجروح خطيرة في مواجهات عنيفة جنوب نابلس

    مُساهمة من طرف عصام في الأحد مارس 21, 2010 2:23 pm

    رحم الله شهداءنا الابطال و تغمدهم بواسع رحمته و اسكنهم فسيح جناته

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 11:31 am