ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    الضابطة الجمركية تضبط 45 طن من الزفتة من إنتاج مستوطنات الأغوار

    شاطر

    بنت الشعبية

    وكيل  وكيل


    انثى
    عدد الرسائل : 657
    العمر : 29
    نقاط : 3616
    تقييم الأعضاء : 1
    تاريخ التسجيل : 15/11/2007
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    الضابطة الجمركية تضبط 45 طن من الزفتة من إنتاج مستوطنات الأغوار

    مُساهمة من طرف بنت الشعبية في السبت مارس 13, 2010 9:45 pm

    كشفت الضابطة الجمركية عن قيامها بضبط 45 طن من مادة الزفته الخام كانت في طريقها لمدينة أريحا قادمة من مستوطنات الأغوار المقامة فوق الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ العام 1967.

    وقال مدير جهاز الضابطة الجمركية، المقدم غالب ديوان، في حديث صحفي مع مراسلنا، قامت طواقمنا العاملة في مدينة أريحا، بايقاف شاحنة محملة بالزفته كانت في طريقها لتزفيت شارع خاص من قبل شركة خاصة، وتبين بأن الزفته قادمة من مستوطنات الأغوار وتم مصادرتها، وتحويل صاحبها للضابطة لاستكمال الاجراءات القانونية.

    وأوضح بأن عملية الضبط والمصادرة تأتي بناء على تعليمات مجلس الوزراء الفلسطيني، والقاضية بمنع وصول اية منتجات أو سلع يتم انتاجها بداخل المستوطنات الاسرائيلية المقامة فوق الاراضي الفلسطينية المحتلة منذ العام 1967.

    وفي سياق متصل، أفادت العلاقات العامة و الإعلام في الضابطة الجمركية بإتلاف طن و200 كغم من الأغذية و المواد التموينية و المشروبات و العصائر و الحلويات و السكاكر الفاسدة و المنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي في جنين.

    وقال مدير الضابطة الجمركية في محافظة جنين، النقيب عمار الياسين، أن الكمية المتلفة و التي تم ضبطها على مداخل المدينة خلال دورياتنا المنتشرة على الحواجز و الطرقات و المداخل الفرعية كانت سلع منتهية الصلاحية و فاسدة حيث تم بمشاركة قسم حماية المستهلك التابع لمديرية الاقتصاد الوطني في محافظة جنين بإتلاف كامل الكمية وحسب الأصول المتبعة.

    ونوهت العلاقات العامة والإعلام في الضابطة الجمركية إلى أن عملية الإتلاف تأتي في تطبيق سياسات الحكومة في سوق نظيفة من السلع الفاسدة و الغير مطابقة للمواصفات الفلسطينية.

    يشار إلى أن جهاز الضابطة الجمركية يتبع لوزارة المالية، ويعمل على منع التهريب والتهرب الضريبي، وحماية الاقتصاد الوطني والأمن الغذائي وملاحقة المزيفين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 23, 2017 2:34 pm