ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    وزارة الإعلام تدعو لتخصيص خطبة الجمعة عن القدس والمقدسات

    شاطر
    avatar
    حنظلة

    رقيب  رقيب


    ذكر
    عدد الرسائل : 443
    العمر : 34
    نقاط : 3813
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 06/01/2008

    وزارة الإعلام تدعو لتخصيص خطبة الجمعة عن القدس والمقدسات

    مُساهمة من طرف حنظلة في الخميس مارس 11, 2010 5:18 pm

    دعت وزارة الإعلام خطباء المساجد والعلماء، لتخصيص خطبة يوم غد الجمعة للحديث عن القدس والمقدسات، وما تتعرض له من سياسات إستراتيجية إسرائيلية حاسمة، تهدد وجودها، وتفرض الطابع اليهودي عليها.

    كما دعت الوزارة، المؤسسات الفلسطينية الرسمية والأهلية، والنقابات والاتحادات والمنظمات الشعبية، إلى مواصلة بذل الجهود وإقامة الفعاليات الخاصة بنصرة القدس والمقدسات.

    وقال د.المتوكل طه، وكيل وزارة الإعلام:"نتمنى على كل نقابة أو اتحاد أو مؤسسة، الإعلان عن أسبوع لمناصرة المقدسات عبر إقامة النشاطات وإصدار البيانات، والدعوة إلى التجمعات السلمية الشعبية، والتنسيق مع المؤسسات ذات الاختصاص في الوطن العربي والعالم، الأمر الذي يبقي القدس والمقدسات حاضرة في الأذهان، ويخلق رأياً عاماً ضاغطاً على حكومة الاحتلال، التي تسعى للنيل من مقدساتنا واستلابها وتهديمها".

    يذكر أن هذا هو اليوم الرابع من أيام أسبوع نصرة القدس والمقدسات، الذي دعت إليه وزارة الإعلام، والذي سيتواصل حتى مساء يوم الثلاثاء القادم، على طريق أن تكون كل أيام الأجندة الفلسطينية، أيام وقفاتٍ تساند القدس والمقدسات.

    كما دعا المتوكل طه في بيان وصل"معا" جميع الاتحادات القومية العربية، كإتحاد والفنانين والصحفيين والكتاب والمحامين العرب وغيرهم، لخلق حراكٍ عربي وإنساني، يسعى إلى مناصرة القدس وضمان إبرازها وحمايتها.

    ونوّه إلى أهمية أن تقوم المؤسسات الفلسطينية في الشتات بواجبها تجاه القدس والمقدسات، وتعريف المحيط العربي والعالمي بما تتعرض له القدس باعتبارها عاصمة العواصم، ورمز القضية وشاهد إثباتها الأكبر.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 7:12 am