ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    فياض يفتتح النفق الأول من نوعه "للسيارات وللمشاة" بنابلس

    شاطر

    بوليفار

    عريف  عريف


    عدد الرسائل : 363
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 3592
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 26/11/2007

    فياض يفتتح النفق الأول من نوعه "للسيارات وللمشاة" بنابلس

    مُساهمة من طرف بوليفار في الثلاثاء مارس 09, 2010 5:49 pm

    افتتح رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض اليوم الثلاثاء اول نفق من نوعه على مستوى فلسطين خاص للمشاة والمركبات بوسط مدينة نابلس اضافة الى افتتاح مشروعين اخرين.

    وقال فياض خلال كلمة له بالافتتاح، "ان افتتاح النفق بنابلس يشكل يوما مميزا يضاف الى مشاريع عديدة تنفذ بنابلس على مدار عامين حيث نفذ ما يقارب 29 مشروعا حيويا انجز منها العديد ولا يزال البقية في طور الانجاز".

    واكد فياض انه يرى الدولة الفلسطينية في كل مشروع يتم انجازه وفي كل صف يشيد وفي كل موقع يتم تثبيت فيه صمود الشعب الفلسطيني، قائلا "عندما تتجه نابلس نحو شيء في الاراضي الفلسطينية تتجه نحوها ونابلس اليوم تتجه نحو القدس وفلسطين ستتجه نحو القدس".

    واضاف "ان الدولة الفلسطينية ستقوم إن اردنَها ان تقوم ونحن نريدها ان تقوم وستقوم"، مؤكدا انه ابدى اعجابه بالانجازات التي قامت بها بلدية نابلس بالرغم من السنوات الصعبة وما حققته من مشاريع".

    وقال اللواء جبرين البكري محافظ نابلس ان نابلس بدأت تتجه لاستعادة موقعها الحقيقي بعد سنوات طويلة من الحصار وذلك بفضل الخطة الامنية الفلسطينية التي بدات منذ ثلاث سنوات وستستمر وباتت اليوم اكثر جهوزية من ذي قبل، مؤكدا اننا لن نتهاون ولن نسمح لاي كان باختراق القانون والنظام.

    واضاف البكري ان اكثر ما يقلقنا هو اعتداءات المستوطنين المتكررة والشبه يومية على المواطنين في المحافظة مطالبا المستوى السياسي بالتدخل لدى المجتمع الدولي لوقف هذه الاعتداءات، ودعا رئيس الحكومة إلى الاخذ بعين الاعتبار الخطة الاستراتجية لمحافظة نابلس من اجل تطوير المدينة.

    وقال المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس ان المشروع الذي كلف 700 الف يور بدعم من الصندوق الفرنسي كان حلما واليوم اصبح حقيقة واقعة، مؤكدا أن البلدية عملت مع كافة المستويات في السلطة الفلسطينية لخدمة المدينة، قائلا "وحدنا كافة الجهود وافضل السبل من اجل استعادة مكانة نابلس".

    وقال: "اننا ندشن اليوم ثلاثة مشاريع هي النفق وحديقة الحرش والتي تبلغ مساحتها 30 دونما وركن المرأة في مجمع بلدية نابلس".

    كما القى كل من نائب القنصل العام الفرنسي بالقدس وعبد الهادي نوفل مهندس مشروع دعم البلديات كلمات اشادوا فيها بالمشروع.

    وفي نهاية الاحتفال الذي اقيم في مسرح سينما سيتي بمجمع بلدية نابلس سلم يعيش مفتاح مدينة نابلس الى الدكتور سلام فياض كما سلم عدد من الحضور دروع تذكارية وحضر الحفل العديد من المسؤولين والوزراء وكبار الشخصيات المدينة والعسكرية بالمدينة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 17, 2017 8:51 am