ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    اوردغان: تجديد المفاوضات مع سوريا في اية لحظة ومكتب نتنياهو ينفي

    شاطر

    بوليفار

    عريف  عريف


    عدد الرسائل : 363
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 3633
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 26/11/2007

    اوردغان: تجديد المفاوضات مع سوريا في اية لحظة ومكتب نتنياهو ينفي

    مُساهمة من طرف بوليفار في الثلاثاء مارس 09, 2010 5:45 pm

    قال رئيس الوزراء التركي رجب اوردغان اليوم الثلاثاء في السعودية ان المفاوضات بين سوريا واسرائيل سوف تتجدد في اي لحظة ، فيما رد عليه مكتب رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو بان القرار في اسرائيل لم يتخذ بعد .

    وبحسب ما نشر موقع صحيفة " هأرتس " بعد ظهر اليوم فان تصريحات اوردغان التي تم نقلها عبر التلفزيون التركي ، جاءت بعد ان تلقت تركيا موافقة اسرائيلية على فتح المفاوضات مع سوريا ، وقد جاءت هذه التصريحات لتتوافق مع تصريحات ادلى بها صباح اليوم وزير خارجية تركيا احمد داوود اوغلو حيث اكد " ان الاوضاع على الارض جاهزة الان لفتح المفاوضات بين اسرائيل وسوريا عبر الوساطة التركية ، حيث تدعم الادارة الامريكية هذا التوجه وذلك بعد ان وضعت في صورة الامر " .

    واضاف الموقع ان احد كبار المسؤولين في مكتب نتنياهو اكد للصحيفة ردا على هذه التصريحات " انه لم يتخذ قرارا بفتح المفاوضات مع سوريا حتى الان ، واذا كان الحديث يدور عن دور لتركيا في دفع مفاوضات السلام في المنطقة فان ذلك جيد واسرائيل تدعم هذا التوجه " .

    يشار الى ان اردوغان كان يدير المفاوضات غير المباشرة بين اسرائيل وسوريا اثناء تولي ايهوت اولمرت رئاسة الوزراء في اسرائيل ، وقد توقفت هذه المفاوضات عند اندلاع الحرب على غزة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء فبراير 28, 2017 12:36 am