ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    كان يستعد للاحتفال بعيد ميلاده قبل ان تخطفه عجلات سيارة مسرعة

    شاطر
    avatar
    الكرمل

    رقيب  رقيب


    ذكر
    عدد الرسائل : 545
    العمر : 30
    العمل/الترفيه : مقاوم
    المزاج : حسب الجو
    رقم العضوية : 73
    الدولة :
    نقاط : 3882
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 16/12/2007

    كان يستعد للاحتفال بعيد ميلاده قبل ان تخطفه عجلات سيارة مسرعة

    مُساهمة من طرف الكرمل في الثلاثاء مارس 09, 2010 1:25 am

    توفي طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات في حادث دهس، وقع ببلدة العيزرية شرق القدس ، مساء اليوم الاثنين. فيما لاذ السائق الذي عرفت هويته بالفرار .

    وافاد مراسلنا ان الطفل بسام احمد الخطيب " 3 "سنوات توفي متاثرا بجروح حرجة نتيجة تعرضه لحادث دهس بمركبة خصوصية في العيزرية شرق القدس حيث نقل الى مستشفى هداسا .

    وافاد شهود عيان الى ان الحادث وقع بينما كان الطفل بسام خارجا من دكان قرب منزله اشترى منه بعض الحلوى ، قبل ان تداهمه سيارة قال شهود عيان انها كانت مسرعة في زقاق ضيق بين البيوت، وان السائق الذي يعتقد عدم حيازته على رخصة للقيادة لاذ بالفرار تاركا الطفل مضرجا بدمائه، قبل ان تسرع والدته لحمله الى مستشفى هداسا، حيث فارق الحياة بعد ساعتين على اصابته الخطيرة.

    ونقل مراسلنا عن والد الطفل المفجوع بفلذة كبده ان طفله كان يستعد للاحتفال بعيد ميلاده الليلة ، وان العائلة قد اعدت الحلوى والشموع لهذه المناسبة.

    بدوره سائق سيارة الاسعاف التابعة للمجلس البلدي في العيزرية، علاء بصة والذي قدم العلاج الاولي للطفل قال : " الحديث يدور عن حادث دهس لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات ، لقد تم دهسه، بالاضافة الى ذلك فيبدو ان المركبة استمرت بالسير مما ادى الى ان يعلق الطفل بين المركبة وبين جدار".

    واضاف بصة : "ان اصابة الطفل كانت بالغة جدا ، خاصة انه يعاني من اصابة في الراس ، بالاضافة الى كسر في الجمجمة ونزيف بالرئة، لقد قمنا بتقديم الاسعاف الاولي للطفل ، بما في ذلك ربطه بالتنفس الاصطناعي ، ومن ثم نقلناه الى معليه ادوميم ، حيث كانت تنتظرنا سيارة الاسعاف للعلاج المكثف التابعة لنجمة داود الحمراء والتي من المفروض انها نقلته الى مستشفى هداسا عين كارم في القدس الا انه فارق الحياه شدة الاصابة ".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 12:58 am