ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    الطيراوي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن ارضه ومقدساته

    شاطر
    avatar
    الكرمل

    رقيب  رقيب


    ذكر
    عدد الرسائل : 545
    العمر : 30
    العمل/الترفيه : مقاوم
    المزاج : حسب الجو
    رقم العضوية : 73
    الدولة :
    نقاط : 3793
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 16/12/2007

    الطيراوي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن ارضه ومقدساته

    مُساهمة من طرف الكرمل في الثلاثاء مارس 09, 2010 1:19 am

    اكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي على حق الشعب الفلسطيني الكامل والمشروع في الدفاع عن ارضه وعن مقدساته الاسلامية والمسيحية ، كما وتناول خلال اللقاء الذي جمعه بالمواطنين واللجنة الشعبية لمقاومة الجدار، سبل الارتقاء بالمقاومة الشعبية وتعزيزها بالوحدة الوطنية والشعبية.

    جاءت اقوال الطيراوي هذه خلال زيارته بعد ظهر اليوم قرية النبي صالح غرب رام الله، التقى خلالها بالمؤسسات المحلية واللجنة الشعبية لمقاومة الجدار وبحث معهم المضايقات التي تتعرض لها القرية من قبل جنود الاحتلال والمستوطنين، وادان الهجمة التي يقوم بها جنود الاحتلال ضد الارض والمقدسات .

    واكد الطيراوي وقوف اللجنة المركزية والقيادة مع المواطن الفلسطيني جنبا الى جنب في معركة الصمود وحماية المقدسات ،رافضا التهديدات التي وجهتها اسرائيل للقيادة الفلسطينية لوقف المقاومة الشعبية ضد الاستيطان، مؤكدا ان القيادة ستستمر في دعم المقاومة حتى دحر الاحتلال عن كامل التراب الفلسطيني.

    هذا ورافق الطيراوي خلال زيارته وفدا من المنظمات الشعبية ولجنة مقاومة الجدار ، حيث جاءت هذه الزيارة في اعقاب التهديدات الاسرائيلية للقيادة الفلسطينية بضرورة وقف دعم الاحتجاجات والمظاهرات الشعبية.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 24, 2017 2:03 am