ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    التجمع الديمقراطي للمحامين والقانونيين يعقد مؤتمره العام بعنوان الحقوق والحريات

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13501
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    التجمع الديمقراطي للمحامين والقانونيين يعقد مؤتمره العام بعنوان الحقوق والحريات

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الثلاثاء مارس 02, 2010 12:57 am

    عقد التجمع الديمقراطي الفلسطيني للمحامين والقانونيين في غزه بتاريخ 27/2/2010م بقاعة الهلال الأحمر بقطاع غزه مؤتمره العام تحت عنوان الحقوق والحريات حضره عدد من الشخصيات الوطنية والمجتمع المدني وحضور 75 % من الجمعية العمومية للتجمع.
    وافتتح المؤتمر بالسلام الوطني الفلسطيني, ثم ألقى الأستاذ/ يونس الجرو (أبو أحمد) كلمة التجمع رحب فيها بالحضور وبأعضاء المؤتمر مستعرضاً أهداف التجمع، مؤكداً أن التجمع سيعمل على الدفاع عن الحقوق والحريات، داعياً لضرورة إنهاء الانقسام الذي كان السبب الرئيسي بانتهاك القانون و غياب الحياة القانونية داخل المجتمع الفلسطيني.
    وفي كلمة لجنة العمل النقابي التي ألقاها الأستاذ الياس الجلدة معبراً عن شكره للتجمع لعقدمؤتمره وممارسة الديمقراطية في ظل الأوضاع السياسية المعقدة وفي ظل استمرار التعديات والانتهاكات للحريات العامة والشخصية، مؤكدا على دور التجمعات الديمقراطية والحقوقية في تصويب الأوضاع الداخلية وحماية المواطنين وحرياتهم العامة والخاصة.
    كما اكد الجلدة على أهمية انتخاب هيئته الجديدة للتجمع وتريب البناء الداخلي للاطر النقابية والمهنية على أسس ديمقراطية سليمة, مشدداً على دور لجنة العمل النقابي في دعم العمل النقابي الديمقراطي في فلسطين من أجل تحقيق أهدافه.
    واشاد الاستاذ سلامة بسيسو نائب نقيب المحامين بنجاح المؤتمر مباركاً لهم هذه الخطوة التي تأسس الديمقراطية داخل المجتمع الفلسطيني عامة وفي النقابة بشكل خاص، مثمناً الجهد الذي يقوم به التجمع من تطوير مهنة المحاماة والمحامين.
    وطالب بسيسو التجمع بالعمل على الانخراط داخل لجان نقابة المحامين من أجل تفعيلها حيث أنه يوجد في النقابة 13 لجنة وجميعها غير فاعلة سوى ثلاثة لجان.
    وخلال جلسة المؤتمر الذي ترأسها كل من الأستاذ كارم نشوان والأستاذ صلاح عبد العاطي تم مناقشة النظام الداخلي للتجمع والتقرير الإداري والمالي حيث كانت المناقشات على درجة كبيره من الشفافية والنزاهة والمسؤولية وساد الرضا عن أعمال هيئة التجمع في المرحلة السابقة وتوجهة هيئة المؤتمر بالشكر الجزيل لهم على ما أقاموا به من أعمال وقام المؤتمر بإقرار النظام الداخلي والتقرير الإداري والمالي مع التعديلات بإجماع الحاضرين.

    واشرفت لجنة الانتخابات على انتخاب هيئة جديدة للتجمع فاز فيها عدد من الرفيقات والرفاق المهنيين، ذوي الكفاءات.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 11:24 am