ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    نابلس: ضبط عصابة اقتحمت شركة وسرقت الخزنة بشاحنة مسروقة

    شاطر

    بوليفار

    عريف  عريف


    عدد الرسائل : 363
    العمر : 36
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 3597
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 26/11/2007

    نابلس: ضبط عصابة اقتحمت شركة وسرقت الخزنة بشاحنة مسروقة

    مُساهمة من طرف بوليفار في الأحد فبراير 28, 2010 12:36 pm

    كشفت الشرطة الفلسطينية بنابلس تفاصيل عملية سرقة ارتكبها افراد عصابة من ثلاثة اشخاص قاموا بسرقة شاحنة استخدموها فيما بعد بعملية اقتحام شركة للمواد الغذائية شرق نابلس، وسرقوا خزنة مالية للشركة تحتوي على الاف الشواقل وشيكات بمئات الاف الشواقل.

    وحذر المقدم عمر البزور مدير شرطة نابلس كل من تسول له نفسه العبث بأمن واقتصاد المواطنين، لافتا الى ملاحقة الشرطة لهم بكل حزم، ومؤكدا على حماية ارواح واعراض واموال جميع المواطنين.

    وكشف مدير مباحث نابلس الرائد سائد عساف لـ"معا" تفاصيل العملية، مشيرا ان عصابة من ثلاثة اشخاص سطت على شركة للمواد الغذائية في المنطقة الشرقية من نابلس مستخدمة سيارة شحن كبيرة لتدمير البوابة الخارجية للشركة ومن ثم اقتحام الشركة وسرقة الخزنة الحديدية التي احتوت على عشرات الاف الشواقل وشيكات بقيمة 700 الف شيقل.

    واضاف عساف ان ادارة المباحث العامة بنابلس شكلت فريق عمل لمتابعة القضية حيث تم القاء القبض على المتهمين واحضار الخزنة من منطقة في جنوب نابلس تخضع للسيطرة الامنية الاسرائيلية، حيث نقلها اللصوص الى هناك وقاموا بتحطيمها والاستيلاء على المبالغ المالية والشيكات.

    واكد عساف بأن شرطة المباحث العامة في نابلس قامت بعمل كشوفات المعاينة والتصوير الجنائية لمكان الحادث، وتبين ان خلع باب الشركة تم باستخدام شاحنة كبيرة، ضبطتها الشرطة وتبين انها مسروقة للقيام بعملية السرقة، مؤكدا ان الشرطة قبضت على مشتبه به وبالتحقيق معه اعترف بسرقة الخزنة بالاشتراك مع شخصين اخرين، كما اعترف بنقل الخزنة الى منطقة بعيدة جنوب نابلس وهناك قاموا بفتحها عن طريق تحطيمها واخذ ما بداخلها والتخلص من بعض محتوياتها.

    وتم احالة القضية مع المتهمين الثلاثة والمضبوطات الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية لمحاكمتهم لاحقا بتهمة السرقة المشددة ( 404 ) والتي لا تقل عقوبتها عن ثلاث سنوات في السجن.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 22, 2017 12:10 pm