ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    دعيبس تلتقي الرئيس القبرصي وتوقع اتفاقية لتطوير العلاقات السياحية

    شاطر

    حنظلة

    رقيب  رقيب


    ذكر
    عدد الرسائل : 443
    العمر : 33
    نقاط : 3482
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 06/01/2008

    دعيبس تلتقي الرئيس القبرصي وتوقع اتفاقية لتطوير العلاقات السياحية

    مُساهمة من طرف حنظلة في السبت فبراير 27, 2010 4:00 pm

    التقت وزيرة السياحة والآثار د. خلود دعيبس، أمس، الرئيس القبرصي ديمتريس خريستوفياز، وتم خلال اللقاء التأكيد على عمق العلاقات الفلسطينية القبرصية.

    ووضعت د. دعيبس التي تقوم بزيارة رسمية للجمهورية القبرصية تلبية لدعوة من وزير التجارة والصناعة والسياحة القبرصي أندونيز باسخاليفيز، الرئيس القبرصي في صورة الأوضاع التي يعيشها الشعب الفلسطيني والجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لإحلال السلام في المنطقة.

    واجتمعت الوزيرة مع بطريرك قبرص ووضعته في صورة الممارسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية والمعيقات التي تضعها إسرائيل في طريق السلام في المنطقة من استمرار الاستيطان ومصادرة الأراضي وآخرها إعلان ضم الحرم الإبراهيمي الشريف في الخليل ومسجد بلال بن رباح (قبة راحيل) في بيت لحم إلى قائمة التراث اليهودي.

    والتقت أثناء الزيارة بكل من وزير الخارجية القبرصي، ووزير الاتصالات والأشغال، وورئيس غرفة التجارة والصناعة القبرصية، والعديد من الفعاليات والمؤسسات السياحية والاقتصادية في قبرص.

    وقد تم التوقيع على اتفاقية تعاون مشتركة بين وزارة السياحة والتجارة القبرصية ووزارة السياحة والآثار الفلسطينية تتضمن تعزيز وتطوير العلاقات السياحية بين البلدين والمشاركة في المعارض والفعاليات السياحية في قبرص، وتبادل المعلومات والخبرات، وتشجيع الاستثمار، وتدريب الكادر السياحي الفلسطيني

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 19, 2017 5:01 pm