ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    قوة إسرائيلية خاصة تقتحم منزل العقيد رمضان عوض وتصيب عشرة من عائلته بجراح مختلفة

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13500
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    قوة إسرائيلية خاصة تقتحم منزل العقيد رمضان عوض وتصيب عشرة من عائلته بجراح مختلفة

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الجمعة يناير 29, 2010 1:27 am

    أصيب عشرة مواطنين من عائلة عوض بحالات اختناق وإجهاض ورضوض مختلفة، بعد أن اقتحمت قوة مستعربة بزي مدني ،اليوم، منزل العقيد في محافظة الخليل رمضان عوض، وجمال عوض مدير وكالة الغوث في مخيم شعفاط الكائن، في قلب مستوطنة " بسغات زئيف" شمال مدينة القدس المحتلة.

    والمصابين هم الحاج جميل عوض 55 عاما أصيب بحالة بعد إطلاق قنابل المسيل الدموع، والحاجة خضره عوض، ومنى عوض وهي حامل بتوأم وتم إجهاض الجنين بعد الاعتداء عليها بالضرب،والصحفي المصور معمر عوض والاعتداء عليه بالضرب علما انه يعاني من إصابة بيده ،والمصور الصحفي عوض عوض رئيس لجنة المصورين الصحفيين،والمصور الصحفي عمار عوض يعمل لدي وكالة رويترز،وأم امجد عوض ،والفتي أمجد عوض أصيب بكسور في يده،والفتى عامر عوض،والطفل أنور عوض أبن التسع شهور أصيب برأسه، وتم نقلهم للمستشفي لتلقيهم العلاج.

    وأفاد رئيس لجنة المصورين عوض عوض، انه تفاجئ بمحاصرة العمارة المكونة من سبع شقق، وتم إطلاق قنابل المسيلة للدموع ورش غاز الأعصاب على أفراد العائلة بطريقة وحشية والاعتداء بالضرب بالهراوات على النساء والأطفال وكبار السن.

    بدوره استنكر العقيد في محافظة الخليل رمضان عوض في تصريح خاص لـ"وكالة قدس نت للأنباء"، الاعتداء الوحشي على أفراد العائلة، معتبرا بأن المؤسسة الإسرائيلية قد أرسلت رسالة إنذار سنحتفظ بها ،ولن ترهبنا سياسة الاحتلال الإسرائيلي باعتداءاتها الوحشية بحق أهلنا.

    وأكد عوض:" لن يثنيه عن ممارسة عمله في استقرار الأمن واستبداد الأمن العام والقانون والحفاظ على المواطنين في محافظة الخليل.

    قال عوض:" نحن لا نخلق السياسة وإنما نتلقى تعليمات من سيادة الرئيس محمود عباس وسوف ننفذه وسنبقي بالعمل للحفاظ على مواطنينا وعلى الاستقرار في بلادنا الفلسطينية.

    وأوضح عوض:" أنه ليس الاعتداء الأول على بناية آل عوض والاقتحامات المستمرة والتفتيش الاستفزازي لأنني أعمل في محافظة الخليل، لكن الأول من نوعه من الاعتداء الوحشي على أفرادها وكأنها ساحة حرب تنفرد بها المستعربين على أطفالها ونسائها وكبار السن.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 6:49 pm