ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    الرئيس عباس لادولة بدون القدس

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13552
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    الرئيس عباس لادولة بدون القدس

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الجمعة يناير 29, 2010 1:22 am

    أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم, أن الانتصار على الإرهاب والتطرف لن يتم بدون تحقيق العدالة والرقي، وان العدالة إذا ما بدأت بفلسطين فستنتشر إلى كل العالم، وإذا حلت القضية الفلسطينية فان كل القضايا والبؤر المتفجرة في المنطقة ستحل.

    وشدد الرئيس عباس خلال محاضرة له في الجامعة الإسلامية الروسية في جمهورية تتارستان، على انه " لا يمكن أن تقوم دولة فلسطين بدون أن تكون عاصمتها القدس وان يكون الأقصى جزء من هذه العاصمة ".

    وقال " رغم كل الإجراءات الإسرائيلية إلا إننا متمسكون بالسلام كخيار لنا، نريد أن نصل إلى الدولة الفلسطينية من خلال السلام والمفاوضات ", مضيفا " إن أساس المفاوضات هو خطة خارطة الطريق، وضمنها مبادرة السلام العربية، والتي تقول: إذا انسحبت إسرائيل من الأراضي العربية والفلسطينية، فان جميع الدول العربية بل جميع الدول الإسلامية لا مانع لديها من أن تبني علاقات مع دولة إسرائيل ".

    وأشار الرئيس عباس إلى انه على الرغم من مساعي أعضاء اللجنة الرباعية، إلا أن إسرائيل تصر على عدم تنفيذ أي من الالتزامات التي ترتبت عليها من الاتفاقيات الموقعة وخطة خارطة الطريق، بما في ذلك ما هو مطلوب منها كوقف الأنشطة الاستيطانية وعدم هدم البيوت وتهجير السكان خاصة في القدس، وعدم استخدام الأدوية والأغذية في الحصار المفروض على قطاع غزة.


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 11:01 pm