ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    شاليط: في الصباح سأعرف مصير إبني !!

    شاطر
    avatar
    نسر الأمل

    مشرف منتدى أخر الأحداث والمستجدات مشرف منتدى أخر الأحداث والمستجدات


    ذكر
    عدد الرسائل : 1625
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : مهندس ديكور
    المزاج : رايق
    الدولة :
    نقاط : 4591
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 30/10/2009
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    شاليط: في الصباح سأعرف مصير إبني !!

    مُساهمة من طرف نسر الأمل في الإثنين ديسمبر 21, 2009 12:25 am

    ذكر نوعم شاليط والد الجندي الاسرائيلي الاسير جلعاد شاليط قبل قليل انه سيعرف صباح غد الاثنين مصير صفقة التبادل بين اسرائيل وحماس .

    وقال شاليط الموجود حاليا في القدس قبالة مقر رئاسة الحكومة انه سيلتقي في التاسعة والنصف من صباح الغد رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ليطلعه على نتائج الاجتماع الوزاري الذي تعقده في هذه الساعات السباعية الوزارية المختصة بشؤون الامن .
    وكان شاليط التقى اليوم مع زوجته برئيس الحكومة الاسرائيلية وعدد من الوزراء وسلم نتنياهو رسالة من العائلة يطالبه فيها بحسم الموقف نهائيا لصالح ابرام الصفقة مع حماس واطلاق سراح ابنه الاسير وعدم السماح بتكرار مصير الطيار رون اراد .

    وكانت مصادر في مكتب نتنياهو ذكرت مساء اليوم ان السباعية فشلت في التوصل الى قرار وان تعادلا في الاصوات يمنع الحسم باي اتجاه وان القضية باتت متعلقة بموقف رئيس الحكومة من الصفقة .اذ اشارت هذه المصادر الى ان الوزراء براك ويشاي ومريدور يؤيدون اتمام الصفقة في حين يعارضها كل من ليبرمان وبيغين ويعلون .

    يذكر ان الوزير المصري المكلف بملف شاليط ، عمر سليمان وصل الى اسرائيل اليوم والتقى عددا من المسؤولين بمن فيهم وزير الامن براك وسيلتقي غدا رئيس الحكومة نتنياهو . في حين نشر ان المفاوض الالماني ابلغ الاطراف المعنية انه لن ينتظر طويلا وانه يجب تلقي الردود خلال ايام في حين ذكرت مصادر في محيط عائلة شاليط ان الامر سيحسم خلال ساعات وليس خلال ايام في اشارة الى الضغط المتزايد على كل من حماس والحكومة الاسرائيلية لاتمام الصفقة واعلاق الملف نهائيا .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 17, 2017 3:36 pm