ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    القسام يمنع عناصره من المشاركة بمهرجان الانطلاقة

    شاطر
    avatar
    نسر الأمل

    مشرف منتدى أخر الأحداث والمستجدات مشرف منتدى أخر الأحداث والمستجدات


    ذكر
    عدد الرسائل : 1625
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : مهندس ديكور
    المزاج : رايق
    الدولة :
    نقاط : 4712
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 30/10/2009
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    القسام يمنع عناصره من المشاركة بمهرجان الانطلاقة

    مُساهمة من طرف نسر الأمل في الأحد ديسمبر 13, 2009 11:39 am

    غزة - فلسطين الاعلامية - كشف مصدر موثوق بكتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس اليوم، بأن قيادة الكتائب وبأوامر من قيادة الحركة العليا ، أصدرت تعليماتها بشكل صارم لكافة عناصر القسام بقطاع غزة بعدم المشاركة بإحياء ذكرى انطلاقة الحركة الـ الثانية والعشرين ، وذلك لتفويت 'الفرصة على العدو'.


    وأشار المصدر 'بأن هذا القرارالذي وصفه بالغير مسبوق بمثل هذه المناسبة,جاء من منطلق توخي الحيطة والحذر من غدر الإحتلال الإسرائيلي وإغتنامة لفرصة إنشغال الحركة بالانطلاقة ، والإقدام على شن غارات على أهداف معينة أو تنفيذه لهجوم بري مستغلاً خلو الثغور من المجاهدين .. حد قوله


    ولفت بأن قيادة القسام شددت على عناصر الكتائب عدم الخروج للمشاركة في المهرجان الذي من المقرر أن يقام على أرض ساحة الكتيبة وسط مدينة غزة,الاثنين المقبل الرابع عشر من كانون أول / ديسمبر لعام 2009، وإبقاء كافة العناصر بأماكن رباطهم لتفويت أي فرصة على اسرائيل وعدم استغلالها لهذه المناسبة ..

    وأوضح المصدر بأن حركة حماس حذرت كل من يخالف القرار ولم ينصاع للأوامر ، مؤكداً بأن الحركة ستحاسب كل من يخالف تلك التعليمات ..

    ولوحظ بالآونة الأخيرة بأن لهجة إسرائيل اتخذت منحى تصعيدي تجاه قطاع غزة ، وسط التلويح بإمكانية شن عدوان جديد يستهدف القطاع ، وتتهم إسرائيل حماس بحيازتها صواريخ تتعدى الــ 100كم ' من شأنها تهدد أمنها ، في حين تنفي الأخيرة هذه التصريحات ،معتبرةً بأنها تأتي بسياق تذرع إسرائيل لشن عدوان يستهدف قطاع غزة والذي تسيطر عليه حركة حماس منذ صيف عام 2007.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 9:18 am