ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    صحة غزة تستعد لحرب إسرائيلية جديدة

    شاطر
    avatar
    نسر الأمل

    مشرف منتدى أخر الأحداث والمستجدات مشرف منتدى أخر الأحداث والمستجدات


    ذكر
    عدد الرسائل : 1625
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : مهندس ديكور
    المزاج : رايق
    الدولة :
    نقاط : 4594
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 30/10/2009
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    صحة غزة تستعد لحرب إسرائيلية جديدة

    مُساهمة من طرف نسر الأمل في الأحد نوفمبر 15, 2009 2:37 am

    غزة - فلسطين الإعلامية - قالت وزارة الصحة التابعة لحكومة حماس المقالة :'إنها مستعدة لمواجهة أي طارئ أو أزمة في حال شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي أية حرب جديدة على قطاع غزة التي تعطي التصريحات الإعلامية والتسخين العسكري على خط التماس مع القطاع مؤشرات على قربها.


    وقال وكيل الوزارة حسن خلف في تصريح صحافي: 'لدينا استعدادات لمواجهة أي حرب جديدة على القطاع، وقد وضعنا خطة طوارئ إستراتيجية متكاملة، سيتم تنفيذها في حال نشوب عدوان جديد'.


    وأوضح أن الخطة تقوم على تقديم هيكلية كاملة للتعامل مع المساعدات، وإقامة مستشفيات ميدانية في كل محافظات القطاع للتعامل مع الحدث، وتوفير محطة إرسال مركزية لكافة مقدمي خدمات الإسعاف والطوارئ، والعمل على إنشاء مركز إعلامي للتواصل والتوثيق وتقديم كافة المعلومات عن الشهداء والجرحى، وكذلك العمل على تدريب فريق الأزمة التي تم تشكيلها.


    وأشار خلف إلى أنه جارٍ العمل لوضع اللمسات الأخيرة على تلك الخطة، معرباً عن أمله في ألا تنفذ 'إسرائيل' أية حرب جديدة على القطاع، 'لأن الكل لا يتمني ذلك بأي حال من الأحوال'.


    وشدَّد على أن الوزارة ستقدم كل ما لديها لأبناء الشعب الفلسطيني وفي كافة المواقع في حال حدوث أي طارئ، من أجل المحافظة على حياتهم، وقال: 'نحن جزء من أبناء شعبنا ولا يمكن التخلي عنهم'.


    وفي الآونة الأخيرة، صعد قادة الاحتلال من وتيرة تهديداتهم بشن حرب جديدة على غزة، كان آخرها تهديدات رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي غابي أشكنازي الجمعة الذي قال: 'إن جيش الاحتلال سيشن حرباً أخرى على القطاع حال استدعت الضرورة لإيقاف إطلاق القذائف على الأراضي الإسرائيلية'.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 9:23 pm