ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    مسيرات حاشدة في محافظات شمال الضفة تبايع عباس

    شاطر
    avatar
    رامي سنة 1970

    مراسل ملتقى النسر الأحمر فى جامعة الأزهر
     مراسل ملتقى النسر الأحمر فى جامعة الأزهر


    ذكر
    عدد الرسائل : 105
    العمر : 26
    المزاج : طايش بس عايش
    الدولة :
    نقاط : 2954
    تقييم الأعضاء : 1
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    مسيرات حاشدة في محافظات شمال الضفة تبايع عباس

    مُساهمة من طرف رامي سنة 1970 في السبت نوفمبر 07, 2009 1:07 pm

    انطلقت في محافظات شمال الضفة الغربية مساء اليوم مسيرات دعم وتأييد للرئيس محمود عباس ، تطالبه بالعدول عن قراره بعد الترشح مجددا للرئاسة .

    سلفيت
    وانطلقت في مدينة سلفيت مسيرة جماهيرية حاشدة تأييداً ودعماً للرئيس أبو مازن، مطالبة الرئيس أبو مازن بالعدول عن قراره بعدم رغبته في الترشح لفترة رئاسية أخرى، وذلك بناء على دعوة من حركة فتح إقليم سلفيت .

    وشارك المئات من أبناء حركة فتح وفصائل العمل الوطني في المسيرة وقد باعيت الجماهير المحتشدة والمشاركة في المسيرة الرئيس أبو مازن وناشدته بالعدول عن قراره .

    وتحدث بلال عزريل عضو المجلس الثوري لحركة فتح وأمين سر فتح في محافظة سلفيت أمام المشاركين في المسيرة ، قائلاً أن حركة فتح وشعبنا الفلسطيني يجددون عهدهم ومبايعتهم لرئيس حركة فتح ورئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورئيس السلطة الوطنية الفلسطينية المنتخب كخيار موحد لمتابعة مسيرة المشروع الوطني الفلسطيني هذه المسيرة التي بدأها الشهيد الرمز ياسر عرفات ورسختها دماء شهداء الثورة الفلسطينية".

    وانتقد عزريل حركة حماس قائلاً :"أنه من المؤسف أن تمد حماس يدها للمصالحة مع الاحتلال بهدنة وترفض المصالحة مع المشروع الوطني الفلسطيني" .

    وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المؤيدة للسيد الرئيس رافعين صورة الرئيس أبو مازن والرمز ياسر عرفات .

    طوباس:
    وفي طوباس خرجت مسيرات حاشدة الليلة، مؤيدة للرئيس وتطالبه بالعدول عن قراره بعدم ترشيحه للانتخابات الرئاسية المقبلة وقد ردد المشاركون الذين تجمعوا بجانب بلدية طوباس الهتافات المؤيدة للرئيس ورفعوا اليافطات المؤيدة له.

    كما ناشدت حركة فتح إقليم محافظة طوباس الرئيس محمود عباس بالعدول عن قراره وعدم الترشيح لرئاسة السلطة الوطنية مجددا، وذلك استجابة لمطالب القواعد التنظيمية والشعبية والمستويات القيادية الأخرى في الحركة وكذلك فصائل العمل الوطني التي ترى فيه الرجل الرمز على قيادة هذا الشعب وتحقيق تطلعاته الوطنية .

    كما شاركت الأجهزة الأمنية بمطالبة الرئيس بالعدول عن قراره بعدم الترشيح للانتخابات .

    قلقيلية:
    شاركت اكثر من مئتي سيارة ما بين عسكرية ومدنية مساء اليوم في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي دعت لها حركة فتح اقليم قلقيلية تضامنا مع الرئيس محمود عباس ولمطالبته بالعدول عن قرارة الرامي لعدم ترشحة لنفسه خلال الانتخابات القادمة .

    ودعا المشاركون في المسيرة الدول العربية لاتخاذ موقف حازم تجاه النقاط التي طرحها الرئيس الفلسطيني خلال خطابه يوم امس والذي وقع صداه على المواطنين في قلقيلية كالصاعقة .

    هذا وخلال موجة مفتوحة بثها راديو نغم في قلقيلية بعد عصر اليوم اعرب العديد من المتصلين عن تضامنهم مع الرئيس محمود عباس وطالبوه بعدم التنحي خلال المرحلة المقبلة كونه الوحيد القادر على ادارة الشؤون الفلسطينية عربيا ودوليا .

    في حين دعا امين سر حركة فتح بقلقيلية محمود ولويل الرئيس بضرورة الترشح لفترة رئاسية مقبلة كون المرحلة الفلسطينية تعاني من الكثير من التجاذبات سواء على الساحة الفلسطينية الداخلية او على الصعيدين العربي والدولي .

    كما وبين الناطق الاعلامي باسم حركة فتح اقليم قلقيلية الهبة الجماهيرية التي شهدتها شوارع مدينة قلقيلية والمدن الفلسطينية والداعية للرئيس بان يبقى صامدا امام المؤامرات الاسرائيلية والتي باتت الولايات المتحدة تدعمها علنا موضحا ان الرد الطبيعي يجب ان يكون في التماسك ومحاولة اعادة صياغة العملية السلمية من جديد .

    من ناحيته اكد خلال البرنامج القيادي في حركة فتح وكيل وزارة الشؤون المدنية معروف زهران على اهمية المرحلة مبينا الدواعي التي اوصلت الرئيس الى الاعلان عن هذا القرار، داعيا الرئيس الى اعادة النظر في قرارة ومؤكدا على ما جاء في خطاب الرئيس من تنصل الحكومة الاسرائيلية الى كل الاتفاقات المبرمة بين الجانبين وبغطاء امريكي.

    من جانبه فقد بين القايدي الفتحاوي مروان خضر وقع هذا القرار على الساحة الفلسطينية بشكل عام وعلى الساحة الفتحاوية بشكل خاص موضحا اهمية ان يقوم الرئيس بالعدول عن قراره لما لذلك من اهمية في مواجهة المؤامرات الاسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.

    رام الله:
    انطلقت مسيرات جماهيرية حاشدة بعد صلاة الجمعة، من معظم محافظات الضفة الغربية، تأييدا للرئيس محمود عباس، ومطالبة بالعدول عن قراره بعدم ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة في 25 يناير 2010.

    فقد انطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة في مدينة أريحا للتعبير عن دعم ومساندة أبناء محافظة أريحا والأغوار للرئيس محمود عباس ودعما لسياسته الحكيمة، وطاف المشاركون بسياراتهم في عدد من شوارع المدينة الرئيسة وأحيائها ومن ثم تجمعوا في وسط المركز التجاري للمدينة رافعين الأعلام وصور الرئيس محمود عباس تأكيدا على التفافهم حوله.

    كما وخرجت مسيرة حاشدة في مدينة رام الله، مؤيدة للرئيس وتدعوه بالعدول عن قراره بعدم ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة.

    فقد انطلقت المسيرة من مسجد البيرة الكبير نحو دوار المنارة وسط المدينة، ورفع المشاركون خلالها الأعلام الفلسطينية ورددوا الشعارات المؤيدة للرئيس، وجددوا البيعة له، وأكدوا ثقتهم به.

    واعرب المشاركون في المسيرة عن رغبتهم بترشح الرئيس للانتخابات القادمة، واعتبروا انه الوحيد القادر بخبرته وسياسته على قيادة الشعب الفلسطيني الى بر الامان.
    [img][/img]
    avatar
    نسر الأمل

    مشرف منتدى أخر الأحداث والمستجدات مشرف منتدى أخر الأحداث والمستجدات


    ذكر
    عدد الرسائل : 1625
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : مهندس ديكور
    المزاج : رايق
    الدولة :
    نقاط : 4592
    تقييم الأعضاء : 3
    تاريخ التسجيل : 30/10/2009
    الأوسمة :
    وسام مسابقة الضيف المجهول :

    رد: مسيرات حاشدة في محافظات شمال الضفة تبايع عباس

    مُساهمة من طرف نسر الأمل في الأحد نوفمبر 08, 2009 2:28 am

    والله منا عارف على شو المبايعة ولا يمكن علشان بيقبضهم ما بعرف الناس هدول متى بدهم يصحو على حالهم ويعرفو ابو مازن انا نفسى اعرف مين هو ابو مازن وشو جنسيتو والله الى ببايعو فيه ما حد بيعرفو حسبى الله ونعم الوكيل

    مشكوووووووور رفيقى على نقلك للموضوع

    تحياتى لاالك

    نسر الأمل

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 7:02 am