ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    الـحـمـلـة الـشّـعـبـيـة مـن أجـل إنـتـرنـت أفـضـل

    شاطر
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13494
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    الـحـمـلـة الـشّـعـبـيـة مـن أجـل إنـتـرنـت أفـضـل

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 6:45 pm

    هل تعلم:

    -هل تعلم أن شركة الاتصالات الفلسطينية تضع مبدأ العدل كأساس في التعامل مع مشتركي خدمة ADSL بحيث أن المشتركين في جميع السرعات يتمتعون بسرعة تحميل واحدة، وهي بكل الأحوال لا تتجاوز 10 كيلوبايت/الثانية.
    -هل تعلم بأن مستخدم الانترنت في غزة ينفق 90% من وقت استخدامه للإنترنت في انتظار عرض صفحات الويب، والـ 10% المتبقّية يقضيها في أداء مهامه وتنفيذ أعماله.
    -هل تعلم أن أحد الواجبات اليومية لكل مشترك في خدمة الـ ADSL هي الاتصال بقسم الدعم الفني لمزوّد الخدمة، صباحـًا ومساءً، للاستفسار عن سبب بطء الإنترنت لهذا اليوم (حكمة اليوم).
    -هل تعلم أن شركة الاتصالات الفلسطينية تقوم بتحصيل مبلغ وقدره 6400 شيكل شهرياً عن كل خط بسرعة (1M.b) وذلك على الشكل التالي: 200 شيكل اشتراك شهري × 32 مشارك في الخط = 6400 شيكل.


    ... وكأن شركة الاتصالات الفلسطينية لا يكفيها ما يعانيه مستخدم الإنترنت في غزة من رداءة خطوط الـ ADSL، ولا يَعنيها ما يتكبّده المشترك من مبالغ باهظة لقاء هذه الخدمة الرديئة، فإنها الآن بصدد العمل بنظام Internet Quota، بحيث يتم تحديد كمية التحميل لكل مستخدم بحسب سرعة الخط لديه، وكميّة التحميل المنوي إتاحتها ( 10GB لمشترك في خط 512Kb، فما بالكم بالأقل سرعة، وهم الغالبية!!) لا تكفي لمجرد التصفّح اليومي، وعملية التحديث المطلوبة لأغلب البرامج الحديثة، علاوةً على عمليات التحميل الفعلي.
    ونحن إذ نُعلن رفضنا لهذا القرار أيّـًا كانت الدوافع المؤدية إليه، ونُطالب بتحسين خدمة الـ ADSL المقدّمة من قِبَل شركة الاتصالات الفلسطينية، فإننا ندعو المواطنين وكافة المهتمين بالتكنولوجيا، وأصحاب الشركات، وطلاب الجامعات وكل المتضرّرين من سوء خدمة الإنترنت للتضامن معنا في خيمة الاعتصام السلمي المُقامة أمام مبنى رشاد الشوا الثقافي، بتاريخ 3 - 2009/11/5 ، بالتزامن مع فعاليات معرض التكنولوجيا الفلسطيني (إكسبوتك 2009) الذي ترعاه مجموعة الاتصالات الفلسطينية. وذلك للأسباب التالية:


    • ·تحسين خدمة الإنترنت، وتقليل نسبة المشاركة المُعلنة (32:1).
    • ·تخفيض أسعار الاشتراك على كافة السرعات.
    • ·رفض قرار الإنترنت المحدود.
    • ·تعويض عن سوء خدمة الإنترنت عن الفترة السابقة (12 شهرًا على الأقل).


    عشان ساكتين.. بفكرونا راضيين



    ·ملاحظة: خيمة الاعتصام حاصلة على تصريح من وزارة الداخلية



    الحملة الشعبية من أجل إنترنت أفضل




    شاركونا ايضاً في الحمله على الفيس بوك على العنوان التالي

    الحملة الشعبية من أجل إنترنت أفضل - Facebook


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
    avatar
    النسر الأحمر

    الأمين العام  الأمين العام


    ذكر
    عدد الرسائل : 11994
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اعلامي
    المزاج : تمام
    رقم العضوية : 2
    الدولة :
    نقاط : 13494
    تقييم الأعضاء : 32
    تاريخ التسجيل : 12/11/2007
    الأوسمة :

    رد: الـحـمـلـة الـشّـعـبـيـة مـن أجـل إنـتـرنـت أفـضـل

    مُساهمة من طرف النسر الأحمر في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 6:48 pm

    الرسالة وصلتنى على الأيميل
    ووضعتها لكم لكى تشاركوا وتقالو لا للأحتكار والتحككم بمصير العباد


    *-*-*-**-*-*-*-*-* التوقيع **-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 3:11 pm