ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    عريقات:الرئيس سيطلع الجميع على ملابسات "جولدستون" فور عودته من روما

    شاطر
    avatar
    بوليفار

    عريف  عريف


    عدد الرسائل : 363
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : تمام
    الدولة :
    نقاط : 3864
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 26/11/2007

    عريقات:الرئيس سيطلع الجميع على ملابسات "جولدستون" فور عودته من روما

    مُساهمة من طرف بوليفار في الأربعاء أكتوبر 07, 2009 12:04 am

    هدد رئيس دائرة شؤون المفاوضات وعضو اللجنة التنفيذية لـ "م. ت. ف" د. صائب عريقات، بالكشف عن اسماء دول تطالب وتدعم إطلاق المفاوضات دون شروط مسبقة اي دون وقف الاستيطان .

    وقال "نحن سوف نسمي تلك الدول بالاسم ولن نسمح لاحد بالاختباء وراءنا من الان وصاعدا عربا او غير عرب".

    واضاف" سنرى اين سيقف كل هؤلاء الذين خرجوا على وسائل الاعلام ليتنكروا لما قاموا به من انتهاكات لحقوق الانسان او مهاجمة السلطة الفلسطينية"، موضحا "انه وخلال الايام القليلة المقبلة سيكون هناك خطة فلسطينية في هذا الاتجاه، خاصة وان هذا التقرير لا يمكن طمسه من فضاء العالم وان جرائم الحرب لا تسقط بالتقادم".

    وكشف د. عريقات عن أن تأجيل زيارة الرئيس محمود عباس الى سوريا جاء بناء على اتصال السوريين، وقالوا ان يوم الثلاثاء (اليوم المقرر ان يزور فيه الرئيس عباس دمشق)، سوف يصل الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين الى دمشق وقد يكون هناك اجتماعات عربية موسعة في دمشق، واستماحونا عذرا وقالوا سوف نؤجل هذه الزيارة الى ايام وسنعلن عن موعد جديد.

    واضاف عريقات "هذا ما حدث تماما وتفهمنا هذا الموقف والرئيس عباس سوف يتجه اليوم الى ايطاليا من اجل لقاء رئيس الجمهورية السيد برلسكوني وقداسة البابا ليعود بعد غد الى الوطن لبحث الخطوات واطلاع القاصي والداني على ما جرى حول تقرير غولدستون".

    الى ذلك اكد عريقات ان القيادة الفلسطينية بصدد دراسة الاجراءات القانونية المرتبطة بمجموعة من الخطوات من اجل تفعيل تقرير غولدستون.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 1:50 am