ملتقى النسر الأحمر

أهلا وسهلا بكم فى ملتقى النسر الأحمر
رفيقى الزائر انت غير مسجل نتمنى منك التسجيل
للأستفادة من كل مميزات الملتقى

فكرى تعبوي تنظيمي


    الصحة في نابلس تغلق مسبحين لعدم توفر شروط الصحة والسلامة العامة

    شاطر
    avatar
    فيديل كاستروا

    عضو تحت الأشراف  عضو تحت الأشراف


    ذكر
    عدد الرسائل : 9
    العمر : 49
    الدولة :
    نقاط : 3009
    تقييم الأعضاء : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الأوسمة :

    الصحة في نابلس تغلق مسبحين لعدم توفر شروط الصحة والسلامة العامة

    مُساهمة من طرف فيديل كاستروا في الأحد أغسطس 02, 2009 2:42 pm

    تفقد مدير صحة محافظة نابلس د. خالد قادري ورئيس البلدية الحاج عدلي يعيش البلدة القديمة وميدان الشهداء والمجمع الشرقي للمدينة، وذلك من أجل الإطلاع شخصيا على أوضاع النظافة العامة والشروط الصحية الواجب توفرها في الأسواق.

    كما أشار د. قادري الى أن مديرية صحة نابلس وبالتعاون مع لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة نابلس كانت قد أغلقت بالتعاون مع شرطة المحافظة مسبحين مخلين بشروط الصحة والسلامة العامة، مطالبة من أصحابها ضرورة استيفاء الشروط الصحية اللازمة من اجل إعادة ترخيصها والسماح لها بمزاولة العمل.

    وأوضح د. قادري أن هذه الزيارة التفقدية جاءت بعد أسبوع من حملة كانت قد بدأتها مديرية الصحة وبلدية نابلس عبر فرق صحة البيئة بالمديرية وصحة بلدية نابلس ولجنة السلامة العامة في المحافظة، وذلك عبر توزيع النشرات الإرشادية والتوعوية للمواطنين والتجار من اجل المحافظة على النظافة وشروط الصحة العامة.

    ونوه إلى أن زيارة اليوم جاءت للإطلاع عن كثب عن مدى التزام التجار والمواطنين بشكل عام بهذه التعليمات، ولحث أصحاب المحلات التجارية على الالتزام الطوعي أولا ومن ثم المخالفات لغير الملتزمين، موضحا أن الصحة والبلدية لن تتهاون مطلقا في هذا الامر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 2:07 am